تعبت /بقلم # محمد يوسف

***تعبت***

تعبت من البحث..
في تفاصيلك..
تعبت البحث..
عن ذاك الشعر الأسود..
الذي يخفي في خصاله.
جمال القمر..
وعن ذاك الوجه المضيء..
الذي يبعث النور..
في ظلام اليل..
و عن ذاك السواد الذي في العينين..
وسحر النظرات الصامتة..
والشامة التي فوق الشفتين الورديتين..
قرأت كل التاريخ..
وبحثتُ في كتب العاشقين..
دخلتُ قصور السلاطين..
أرهقني الطريق..
أصبحتُ ك المجنون..
أبحثُ عن تفاصيل يستحيل أن يكون لها وصفٍ أو تعبير..

#محمديوسف





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ألف لام ميم .. الألم .... بقلم \ أشرف سلامه

ليتها تعلم / بقلم / عبيد رياض محمد

غلبتني حبكة الراوي ... بقلم \ الشاعر حمدي البسيوني